حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقبل بالقليل

الأحد، 28 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقبل بالقليل برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الجوزاء من الشخصيات القابلة للتكيف مهما كانت البيئة المحيطة به، فهو يعمل بكثير من الجهد كي يكون جزءً من المؤسسة الذي ينتمي لها، والحياة بالنسبة لهم عمل ثم عمل، ولا يجدوا الوقت الكافي لعيش حياتهم الطبيعية، فهم أشخاص مخلصين بدرجة كبيرة لمهنتهم، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاتن حمامة
فاتن حمامة
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

لا تقبل بالقليل، فأنت في مكانة جيدة، لذا لا داعي لأن تتعامل بشكل دون مستواك الفعلي، فضع حدودًا للمحيطين بك، ولا تتعامل معهم بسلاسة لكي لا يتجاوزوا في حقك وتصبح غير قادر على السيطرة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
 

لديك فيض من المشاعر يتدفق منك للحبيب، وعليك بالعمل على وضع ضوابط له، فأنت أيضاً في حاجة للشعور بالحب والألفة والود، ومهما كانت درجة حبك لشريك حياتك، فإن الحياة العاطفية تحتاج للعطاء أيضًا وليس الأخذ فقط.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

عليك بأخذ الحذر من التجمعات، فأنت عرضة للإصابة بالكثير من الأمراض المعدية، وعليك اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بشكل جاد، ولا تهمل التعقيم بشكل دوري ومستمر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
 

الفترة المقبلة ستحمل لك الكثير من الأحداث، وغالبيتها مرتبط بأفعالك الفترة الماضية، فلا تستمع لنصائح أحد واتبع فقط إرشادات عقلك وإحساسك، لأنه في الغالب لا يخيب ظنك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة