أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميلا دوقة كورنوال تكشف تطورات الحالة الصحية للأمير فيليب.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 03 مارس 2021 06:32 م
كاميلا دوقة كورنوال تكشف تطورات الحالة الصحية للأمير فيليب.. اعرف التفاصيل الأمير فيليب دوق إدنبرة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاميلا، دوقة كورونوال، الحالة الصحية للأمير فيليب، دوق إدنبرة، مشيرة إلى أنه يتحسن قليلاً فى المستشفى ولكنه "يتألم فى لحظات" بسبب علاجه.

وأثناء زيارة كاميلا، لمركز التطعيم فى كرويدون، قدمت دوقة كورنوال، زوجة الأمير تشارلز، أمير ويلز، تحديثًا لحالة الأمير فيليب الصحية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وقالت إنه "يتحسن قليلاً" لكن العلاج "يؤلم فى لحظات".

كاميلا دوقة كورنوال
كاميلا دوقة كورنوال

 

وارتدت الدوقة سترة صوفية أنيقة وردية اللون وحذاء طويل باللون الأسود لهذه المناسبة، مع اتخاذ احتياطات السلامة الكاملة مع التباعد الاجتماعى وغطاء الوجه.

قامت بتصفيف شعرها بموجاته المميزة لإكمال إطلالتها الأنيقة، ووضعت مستحضرات تجميل رقيقة.

ويتلقى الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث البالغ من العمر 99 عاما، العلاج وأجرى فحوصا على القلب أمس الثلاثاء، بعد مرور أسبوعين على دخوله مستشفى فى لندن كإجراء احترازى فى أعقاب شعوره بالإعياء.

ونُقل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، الاثنين الماضى من مستشفى الملك إدوارد السابع الخاص فى لندن إلى مستشفى سانت بارثولوميو، وهو مركز متميز لرعاية القلب، لإجراء مزيد من الفحوص تتعلق بمشكلة فى القلب كانت موجودة من قبل، وللعلاج من عدوى لم يتم الكشف عنها ولا علاقة لها بمرض كوفيد-19.

وإقامته فى المستشفى لمدة 14 ليلة هي الأطول التى احتاجها للعلاج على الرغم من أن قصر بكنجهام قال إنه يشعر بارتياح ويستجيب للعلاج.

وقال ابنه الأصغر، الأمير إدوارد، الأسبوع الماضى إن والده يشعر بتحسن كبير لكن القصر يقول إنه من المتوقع أن يبقى فى المستشفى حتى نهاية الأسبوع على الأقل.

وكانت الملكة إليزابيث (94 عاما) قد تلقت هى وزوجها الأمير فيليب الجرعة الأولى من التطعيم المضاد لكوفيد - 19.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة