بيع شارة رونالدو في مزاد علني من أجل حالة إنسانية

الثلاثاء، 30 مارس 2021 07:05 م
بيع شارة رونالدو في مزاد علني من أجل حالة إنسانية رونالدو يلقى الشارة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عالمية عن بيع الشارة المثيرة للجدل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في مزاد علني، والذي ألقى بها مؤخرا في مباراة منتخب بلاده ضد صربيا، اعتراضا على الغاء هدفا صحيحا له، ضمن الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأفادت وكالة "أسوشيتد برس" أن عاملاً في الملعب حمل شارة الذراع التي ألقى بها رونالدو ثم سلّمها إلى جمعية خيرية تقوم بجمع الأموال لعملية جراحية لطفل يبلغ من العمر ستة أشهر من صربيا مصاب بضمور عضلي في العمود الفقري.

وأشارت وكالة الأنباء إلى انه سيتم طرح شارة القيادة في مزاد على الإنترنت لمدة ثلاثة أيام، من أجل جمع مبلغ مناسب للشارة، يمكنهم من خلاله المساهمة في علاج الطفل.

وألقى كريستيانو رونالدو شارة قيادة منتخب البرتغال على الأرض في الواقعة التي أثارت حالة من الغضب، لكن ربما الشئ الإيجابي الوحيد من هذه اللقطة، أنه سيتم بيعها في مزاد علني لجمع الأموال لعملية جراحية لطفل صربي.

وخلع رونالدو شارة القيادة وألقى بها بعد أن أضاع الحكم على منتخب البرتغال فوزًا محتملًا في اللحظات الأخيرة أمام صربيا بعد الكرة التي سددها رونالدو وتجاوز خط المرمى، لكن لم يتم احتساب الهدف في النهاية التي انتهت بالتعادل 2-2.

ولا توجد تقنية VAR أو حتى تقنية خط المرمى في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة