حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.. كن منطقيا

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.. كن منطقيا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصدق والقدرة على التكيف، من أهم ما يميز مولود برج الحوت، فهو شخص وفي ومخلص ويري أن الصراحة والصدق أفضل طرق التقرب من الأخرين، فهو يكره الكذب والخداع، تعد أهم ميزة لمولود برج الحوت أيضا الطموح في شخص يعشق العمل ويحب ان يقدم أقصي ما لديه في عمله ويصل لمناصب مرموقة، من مشاهير برج الحوت الفنانة القديرة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يسرا
يسرا

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

حاول الهبوط علي ارض الواقع، ولا تكون حالم أكثر من اللازم، قد تضع خطط في عملك يستحيل تنفيذها، فكر بإبداع وطريقة متجددة، ولكن لا تنسي التفكير العقلاني في تنفيذ ما تقول، كن منطقيا. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي جدا، تحاول إرضاء شريك حياتك بكل الطرق، الفترة السابقة شعرت بعدم تقدير من جانبه، قد تكون ضغوط الحياة تؤثر عليه بشكل لا تتوقعه فلا تحكم عليه فورا، وامنحه بعض الوقت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

تحاول تحسين شكل جسمك الفترة الحالية، ستنجح في ذلك، ولكن احرص ان يحصل جسمك على كل الفيتامينات المطلوبة، حتى لا يضعف، وواظب على ممارسة الرياضة ستشعر أنك أكثر حيوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

سيكون عليك اتخاذ قرار بشأن حياتك المهنية، حاول ان تري، ما عليك فعله حاول بقائك على عملك الحالي ام التخلي عنه، وبحث العروض الأخرى المقدمة لك، تأني في اتخاذ القرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة