حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتوتر

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتوتر برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات الحساسة بطبيعتها، فهو يتأثر بأقل شيء، لكنه عقلاني في اتخاذ الكثير من القرارات سواء الخاصة أو العامة، فهو يفسر المواقف بدقة، ويصل لنتائج مذهلة من أجل تطبيق نظرياته الخاصة على حياته، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

عليك بعدم اتخاذ مواقف مضادة لأفعال الآخرين الموجهة نحوك، فقد يستفزك البعض، وقد يرغبون في النيل منك في أقرب فرصة، فلا تتوتر، ولا تجعل بيئة العمل مكان مؤذي بالنسبة لك، فقط تعامل بطبيعتك وابذل جهدك للقيام بمهام عملك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تحتاج مجهوداً إضافياً لكي تتقرب ممن تحب، فلا تحاول أن تعكر صفو علاقتكما، واجعل المكان الذي تتواجد فيه هو المأمن والملاذ بالنسبة للحبيب.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

وجبة الإفطار تعتبر أهم وجبة تهمل تناولها، وشرب كوب حليب صباحاً قد يمدك بالطاقة، كذلك اهتمامك بتناول الأطعمة الغنية بالحديد سيفيدك في الحفاظ على صحتك العامة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

لا تجعل أخلاقك تنحدر بالرد على التفاهات التي تسمعها، واجعل قيمتك أكبر، وترفع بمستواك الفكري والأخلاقي عما يواجهك من الأحقاد التي قد تتزايد، لكن عليك ألا تبالي بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة