نكانا الزامبى يصل القاهرة استعدادا لمواجهة بيراميدز.. صور

الإثنين، 08 مارس 2021 12:08 م
نكانا الزامبى يصل القاهرة استعدادا لمواجهة بيراميدز.. صور بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل فريق نكانا بطل زامبيا إلى القاهرة صباح اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة بيراميدز فى الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمحدد له السادسة مساء الأربعاء باستاد الدفاع الجوي.
 
ووصلت بعثة الفريق الزامبي إلى القاهرة قادمة من الإمارات "ترانزيت"، وكان فى استقبالها مندوب نادي بيراميدز وإدارة العلاقات العامة، لإنهاء إجراءات الدخول للفريق الضيف.
 
ومن المنتظر أن يخوض فريق نكانا مرانه الرئيسي فى السادسة مساء غد الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي، ويسبقه مؤتمر صحفي للمدير الفني وقائد الفريق، والذى سيتحدث خلاله الثنائى عن مواجهة فريق بيراميدز وهدفهم فى البطولة.
 
ومن المقرر أن يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من تدريب الفريق الزامبى، كما سيقام المؤتمر الصحفى للمدير الفنى لنكانا فى الخامسة والنصف مساء غدًا.
 
وكان الاتحاد الأفريقى "كاف" أسند إدارة المباراة للحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.
 
ويراقب المباراة السوداني محمد جلال أحمد، والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم، والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي، والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.
 
فريق نكانا يصل مطار القاهرة  (1)
 
فريق نكانا يصل مطار القاهرة  (2)
 
فريق نكانا يصل مطار القاهرة  (3)
 
فريق نكانا يصل مطار القاهرة  (4)
 
فريق نكانا يصل مطار القاهرة  (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة