ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة الـ26.. الإنتر يبتعد بالصدارة

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:07 ص
ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة الـ26.. الإنتر يبتعد بالصدارة إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُسدل الستار على منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، مساء الإثنين، بمواجهة إنتر ميلان وضيفه أتالانتا، التي أقيمت على ملعب "جوزيبى مياتزا"، وانتهت بفوز النيراتزورى بهدف دون مقابل.

ترتيب الدوري الإيطالي

وعزز فريق إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره أتالانتا، بهدف دون مقابل، على ملعب "جوسيبي مياتزا".

وواصل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة ليوسع الفارق إلى 6 نقاط عن ميلان الوصيف، فيما يحتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

ترتيب الدوري الإيطالي

وخاض فريق إنتر ميلان 26 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري 2020-2021، مقسمة إلى 19 انتصارا و5 تعادلات وخسارتين.

ويأتي ميلان في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بعد فوزه على مضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين، الأحد، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، بينما يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 52 نقطة بعد الفوز على لاتسيو 3-1.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بعد الفوز على جنوى بنتيجة 1-0،

ويحتل فريق نابولى المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بعد فوزه على بولونيا 3-1، مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، وله مباراة مؤجلة مع فريق يوفنتوس.

ترتيب الدوري الإيطالي

وجمع نابولي 47 نقطة من 25 لقاء في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 15 انتصارا، وتعادلين، و8 هزائم، وسجل 55 هدفًا، ودخل في شباكه 29 هدفًا.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة 26، كالتالي:

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة