حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روح القيادة من أهم ما يميز مولود برج الأسد، فهو قائد في عمله ويصنع تابعين له، لذلك قد يبتعد أصحاب الشخصية القوية من حياة هذا البرج لأنهم إذا توجدوا سيظلون في تنافس دائم، مولود برج الأسد مخلص ومتفاني في عمله يحب أن يكون في أعلي المناصب لأنه يبذل من مجهود ما يؤهله لذلك، ويعد شخصا مسئولا عن من حوله، كما أنه شخص رومانسي في الحياة العاطفية، ومن مشاهير برج الأسد النجم تامر حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تامر حسني
تامر حسني

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أنت شخص طموح ومتفاني في عملك، لا تجعل سرعة غضبك تفقدك علاقاتك في العمل، لأنك شخص محبوب حاول السيطرة على غضبك خاصة مع رؤسائك في العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

قد تساعدك الصراحة مع الحبيب، على التقرب منه فاستغل اليوم للحديث عن كل الأشياء التي تخفيها عنه، كما أن مشاركة أسرارك معه قد تجعلك تشعر بالأمان تجاه العلاقة وأنه الأقرب إليك فلا تتردد في الإفصاح عما بداخلك وعبر عن مشاعرك. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

الفترة الماضية كنت كثير الشكوى من حالتك الصحية، اليوم أنت على ما يرام، حاول الحفاظ على التحسن من خلال ممارسة الرياضة، واتباع نظامك الغذائي الصحي، وداوم على استشارة طبيبك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، حدوث لقاء مميز، وهو مقابلة شخص من الماضي أو صديق قديم، قد تتحسن حالتك النفسية بعد مقابلته لأنك تري فيه ذاتك القديمة. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة