حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن آرائك

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن آرائك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية هادئة، وطموحة للغاية يحاول تحقيق أهدافه بكل السبل المتوفرة له، كما أنهم يتميزون بحساسيتهم المفرطة، لذلك لا يحاولون إزعاج من حولهم، كما أنهم شخصيات صادقة ومخلصة، ولكن من عيوبهم شخصيتهم العنيدة، حيث يصعب أقناعهم بأراء مخالفة لما يعتقدونه، ومن مشاهير برج العقرب منى عبد الغنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
منى عبد الغنى
منى عبد الغنى

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تدرك أنك شخص فريد وكذلك آرائك، لا تخاف من التعبير عنها فى مجال العمل، لديك أفكار خارج الصندوق وقد تفيدك جدا، لا تخاف من عرضها على رؤسائك، تحتاج إلى بعض الثقة فى مخططاتك وستجنى ثمار ذلك، وستنال إعجاب رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت تبحث عن الحب وعن شريك حياتك، وتستمع كثيرا لنصائح زملائك وأصدقائك والمقربين منك، ربما كل ما تحتاجه هو التركيز فى الأشخاص من حولك وستجد شخص قريب منك يستحق أن يحظى بانتباهك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

فى الأيام الماضية عانيت من مشاكل صحية بسيطة، ربما يقترح البعض عليك بعض العلاجات الطبيعية، يمكنك تجربتها وقد تؤتى بثمارها، ولكن عليك تناول الطعام الصحى والخضراوات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

لديك شخصية جيدة، وتحب تقديم المساعدة لمن حولك، ولكن فى بعض الأوقات قد تظلم نفسك لانشغالك بمشاكلهم، عليك تخصيص وقت لنفسك للاستمتاع، والتخطيط لمستقبلك فى الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة