حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستصل لهدفك

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستصل لهدفك  برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النظام من أهم المميزات التي يتميز بها مولود برج الميزان، ويعد مولود برج الميزان من الشخصيات التي تكره الفوضى وذلك في كل شيء فهو شخص يحترم المواعيد، كما أنه يحب التنسيق ويفعل ذلك في المنزل ومكان العمل أيضًا، كما أنه شخص ذكي يستطيع أن يكسب من حوله بسهولة وهو محبوب لأنه يميل للعدل والدقة في جميع الأمور، ويعد مولود الميزان شخص عاطفي أيضا، فتتحكم فيه المشاعر أحيانا، ومن مشاهير برج الميزان نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت شخص متقلب المزاج، قد تشعر اليوم بالإحباط في مكان العمل ولكن لا تدع المشاعر السلبية تسيطر عليك، حاول وضع استراتيجية سليمة للوصول إلى أهدافك، وستصل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب لاستقبال الدعوات للحفلات والانخراط فى المجتمع، تستطيع ان تكون في كامل أناقتك لجذب الحبيب المنتظر إليك، فقط اهتم بمظهرك وستلاحظ الفرق، أعط لنفسك الوقت لإنشاء علاقات مع المحيطين بك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

أنت تهمل صحتك هذه الفترة، مما يجعلك تعاني من إرهاق شديد، حاول الحفاظ على صحتك الجسدية عن طريق تناول الأدوية واتباع النظام الغذائي الصحي. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة، حدوث تطور في العلاقة العاطفية مع الحبيب إذا كنت مرتبطًا، لأنك تطلق العنان لمشاعرك، والطرف الأخر يستقبل بشكل جيد.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة