حظك اليوم الخميس 1/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اقتنع بقرارك

الخميس، 01 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اقتنع بقرارك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مولود برج الثور دائماً للاستقرار والسعادة، لذلك يهتم بتكوين أسرته بناءاً على الحب والتفاهم، كما يعرف عنه حبه الشديد للعمل، وأفكاره الذكية لتنفيذ مشاريع يجلب من خلالها الكثير من المال، ولكن من صفاته التى تجعل الآخرين يغضبون منه، هى العناد الذى يجعله يتشبث برأيه رغم أنف الآخرين، ومن مشاهير برج الثور عبير صبرى، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

عبير صبرى
عبير صبرى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

يجب أن تقتنع بقرارك قبل تنفيذه، وحاول أن تستشير الخبراء قبل إتخاذ قرارك النهائي، حتى لا تحدث نتائج سلبية تجعلك تشعر بالندم بعد ذلك، لذا عليك تجنب هذا وأن تدرس قرارك جيداً قبل تنفيذه، خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تكف عن الغيرة الزائدة مع شريك حياتك، والتي تتسبب في حدوث خلافات ومشاكل معه طوال الوقت، وكادت أن تتسبب في انفصالكما، لذلك عليك الإنتباه والحفاظ على استقرار علاقتك به دائماً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

لا تفرط فى ممارسة التمارين الرياضية ومارسها باعتدال حتى تتجنب المشاكل الصحية، وتستفيد من فوائد الرياضة، ومنها خسارة وزنك الزائد والشعور بالنشاط والحيوية بشكل دائم، لذلك عليك المواظبة فى ممارسة التمارين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه وتمسكه بشريك حياته وأسرته.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة