حظك اليوم الإثنين 12/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكترث للآخرين

الإثنين، 12 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 12/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكترث للآخرين برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإبداع والعاطفة من أبرز ما يميز مولود برج السرطان، فهو شخص مبدع ومفكر في مجال عمله، كما يتميز بإبتكار الأفكار الجديدة والقدرة على تنفيذها، وهو شخص عاطفي ويحب من حوله ويعطي لشريك حياته اهتمامًا كبيرًا، فيشعره بأنه أغلى ما يملك، وتعد المزاجية والرغبة في الانتقام من أبرز عيوب برج السرطان، ومن مشاهير هذا البرج، المطربة اللبنانية نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول صابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت شخص مبدع في عملك، لكن تكثر المشاكل من حولك، حيث يحاول الآخرون الإيقاع بك في الأزمات، لذا حاول أن تسيطر على انفعالاتك، ولا تسمح لأحد بأن يقلل منك، ولا تكترث للآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تكثر الشائعات حول حياتك العاطفية هذه الفترة، فالبعض يتوقع أنك لديك مشاعر تجاه أحد زملائك في العمل، فلا تسمح لهم بالحديث عنك، واحسم هذا الأمر بأسرع وقت.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت تهمل صحتك هذه الفترة، لذا حاول الاهتمام بها مرة أخرى، من خلال ممارسة تمارين التنفس ورياضة اليوجا، وستتحسن حالتك النفسية، مما يعود على حالتك الجسدية بالإيجاب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان الفترة المقبلة، تحسن حالته الصحية بسبب حدوث استقرارًا ملحوظًا في الحياة العاطفية والمهنية، مما يعود بالإيجاب على صحته البدنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة