حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنتقد زملاءك

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنتقد زملاءك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء يتمتع بشخصية عملية وقدر كبير من الذكاء، فهو شخص عقلاني يسعى لتحقيق أهدافه بمنتهى الجدية، كما يسعى للوصول بعالمه إلى الكمال والمثالية، ويمتلك قلب نقي وطيب، لكنه شديد الانتقاد لمن حوله، ويحب النظام والترتيب ويكره الفوضى، فقد تصيبه بالتوتر، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام حجاج، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

توقف عن انتقاد زملائك في العمل، وركز في عملك، فتقييم الآخرين ليست مهمتك على الإطلاق، وإنما مسئولية مديرك الذي بدوره عليه توجيه الجميع بمن فيهم أنت، لذلك لا تكرر هذه التصرفات مرة أخرى، حتى لا تخسر حب زملائك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

أنت شخص حساس جدًا، لكنك تحاول إظهار قوة شخصيتك خوفًا من استغلال شريك حياتك لك، لكنك في الحقيقة تسىء اختيار المواقف والأوقات التى من المفترض أن تكون فيها طبيعيًا أو قويًا، لذلك لا تكن متحاملًا على حبيبك وحاول إظهار الجانب العطوف فيك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين الذي يضر بصحتك بشكل ملحوظ، ويسبب لك بعض مشكلات التنفس، واعلم أن استمرارك في هذه العادة الضارة سيؤدى إلى تفاقم الأمور الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

ستحتاج خلال الفترة المقبلة إلى أن تكون متوازنًا في علاقاتك مع الآخرين، فالأيام المقبلة تحتاج فيها إلى دعم الجميع، ولا مجال لخسارتهم مهما كلفك الأمر، لذلك لا تنحاز لأي طرف على حساب الآخر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة