تزايد ضحايا أتوبيس "أسيوط - البحر الأحمر" على تليفزيون اليوم السابع.. لايف

الأربعاء، 14 أبريل 2021 02:38 ص
تزايد ضحايا أتوبيس "أسيوط - البحر الأحمر" على تليفزيون اليوم السابع.. لايف حادث تفحم أتوبيس بطريق أسيوط - البحر الأحمر
أسيوط _ هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم " اليوم السابع"، بثًا مباشرًا من موقع حادث تصادم أتوبيس ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط _ البحر الأحمر الصحراوي، عند الكيلو 103، والذى أسفر عن وفاة 20 حالة و4 مصابين، بحسب ما أكد محافظ أسيوط وكان يستقل الأتوبيس 22 راكبًا بالإضافة إلي سائق الأتوبيس.

وتابع "اليوم السابع"، محاولة إعادة حركة المرور ورفع آثار الحادث بعد تفحم الأتوبيس الذي كان يقلهم وهناك جزء متبقٍ من السيارة النقل وكانت متجهة من قنا إلى أسيوط، وأسفر الحادث عن مصرع 20 شخصا و3 مصابين وجثامين الضحايا توجهت إلي مستشفيات أسيوط، وتم الدفع بأكثر من 25 سيارة إسعاف إلي الحادث لنقل الضحايا.

ودفعت محافظة أسيوط بالمعدات للحادث والدفع بـ 5 سيارات من الحماية المدينة والإنقاذ البري لرفع أنقاض الحادث وأدي التصادم إلي اشتعال النيران بين السيارتين وتفحم الركاب الذين كانوا موجودين داخل الأتوبيس، وتم نقل 4 من المصابين توفي مصاب منهم في الطريق وهناك 3 مصابين آخرين تم نقلهم إلي المستشفي.

وكانت قد اشتغلت النيران في الأتوبيس الخاص بالركاب وما زالت بقايا من الأدخنة تتصاعد بمكان الحادث، مع نقل آثار الحادث بواسطة معدات محافظة أسيوط والحماية المدينة والإنقاذ البرى.

 

حادث تفحم أتوبيس بطريق أسيوط - البحر الأحمر (1)
حادث تفحم أتوبيس بطريق أسيوط - البحر الأحمر (1)

 

حادث تفحم أتوبيس بطريق أسيوط - البحر الأحمر (2)
حادث تفحم أتوبيس بطريق أسيوط - البحر الأحمر (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة