حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بالروحانيات

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بالروحانيات برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج العذراء واحد من الأبراج الترابية المشهورة بالنظام الشديد والقدرة الكبيرة على التحليل والربط بين الأحداث. ويتمتع برج العذراء بذكاء اجتماعى شديد لكنه رغم ذلك يزعج المحيطين به بانتقاداته اللازعة وبحثه الدائم عن الكمال طيلة الوقت، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام عبد الغفور.
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

رغم أنك تبذل الكثير من الجهد إلا أن النتائج التى تحصل عليها ليست بالقدر الذى تتمناه وتتوقعه، وهو أمر محبط ومزعج ولكن لا ينبغى أن تتوقف هنا. عليك أن تراجع نفسك فى تكنيك عملك. 

 

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

لست مطالبًا بإصلاح شريك حياتك، وعليك أن تكون صريحًا مع نفسك وتوازن بين عيوبه ومميزاته وتفكر هل يمكنك تقبله بالكامل أم لا، وحاول أن تأخذ قرارك فى أقرب وقت لتضع حدًا لمتاعبكما فى العلاقة. 

 

برج العذراء على الصعيد الصحي:

هذا وقت مناسب جدًا لأن تهتم بالجوانب الروحانية فهذا ضرورى لصحتك النفسية بعد شهور طويلة من الشعور بالتوتر والضغط. وربما يساعدك فى ذلك أن تتبع نمط حياة صحى. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة:

رغم أنك ستواجه العديد من العقبات والمشاكل إلا أنك فى نهاية اليوم ستشعر بالفخر والإنجاز لتمكنك من تخطى هذه العقبات وتحقيق الأهداف المرجوة وستساعدك هذه العقبات فى إعادة اكتشاف بعض المميزات فى شخصيتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة