قناة السويس تعلن موعد نتائج تحقيقات "إيفرجيفن".. تعرف على التفاصيل.. فيديو

الخميس، 15 أبريل 2021 08:00 ص
قناة السويس تعلن موعد نتائج تحقيقات "إيفرجيفن".. تعرف على التفاصيل.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الأخبار من تلفزيون اليوم السابع،  قرار الدكتور خالد صلاح الدين، وكيلُ وزارةِ الأوقافِ بالدقهلية، بتحويلَ مديرِ إدارةِ أوقافِ " شِربين " ومفتشِ المنطقةِ وإمامِ مسجدِ الأنوار بكفر أبو سيد إلى التحقيقاتِ بالشئونِ القانونيةِ بالمديرية، وذلك لعدمِ تنفيذِ ومتابعةِ تعليماتِ الوزارة بشأنِ الالتزامِ بالمدةِ الزمنية المحددة لصلاةِ التراويح.

وأعلن الدكتور خالد صلاح الدين، وكيلُ وزارةِ الأوقاف بالدقهلية، إطلاقَ حملةِ تطهيرٍ وتعقيمٍ مكبرة بالمساجد على مستوى المحافظة للحدِ من انتشار فيروس كورونا المستجد، للحفاظِ على استمراريةِ فتحِ المساجد أمام المصلين طوال الشهر المبارك.

 

وفى سياقٍ آخرَ تعلن هيئةُ قناةِ السويس، غدًا الخميس، نتيجةَ التحقيقاتِ التي باشرها فريقُ التحقيقِ مع السفينة "إيفرجيفن"، والتي تم التحفظُ رسميًا عليها بمنطقةِ البحيرات المرة بالإسماعيلية، وذلك بسببِ مماطلةِ الشركةِ المستأجرة للسفينة في دفعِ التعويضات التي نتجت عن حادثِ جنوحِها في النقطة 151 ترقيم قناة السويس يوم 23 مارس الماضي حيث تم تعويمُها بعدَ ستةِ أيام من الحادث.

 

 وكان الفريق أسامة ربيع، رئيسُ هيئةِ قناة السويس، أكد في تصريحٍ لـ "اليوم السابع"، أن قرارَ التحفظِ على السفينة لا يعنى وقفَ المفاوضاتِ مع السفينةِ لإنهاء الأزمة، حتى يتم السماحُ للسفينةِ باستكمالِ رحلتِها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة