حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حدد معاييرك

الجمعة، 16 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حدد معاييرك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجاذبية والاهتمام بالمظهر الخارجي من أبرز ما يميز مولود برج الأسد، فهو لديه ثقة عالية بنفسه مما يجعله يرى ذاته أفضل من الآخرين، دون شهادة من حوله، وذلك يجعل له جاذبية خاصة عند التعامل مع البشر مما يجعله محبوب أيضًا، ويهتم بمظهره جيدًا، فهو دائمًا ما يقوم بتنسيق الألوان ليصبح في شكل جيد طوال الوقت، الأمر الذي يجعله أكثر جاذبية، ويعد العناد والغرورو من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج الأسد الممثل الأمريكي دانيال رادكليف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت تجهد نفسك في العمل أكثر من اللازم، وعليك تخصيص وقت للاستمتاع مع الأصدقاء، أو الجلوس مع نفسك، فأنت تحب الهدوء، لذا قم بقضاء عطلة بعيدًا عن ضغوط العمل، وستشعر بتحسن.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تشعر بالحيرة بين شخصين، وعليك اتخاذ القرار سريعًا، على ألا تشارك أحد في قرارك، فقد تمتلك رؤية مختلفة عن الآخرين، كما أنها حياتك ولا يستطيع أحد التفيكر بدلًا منك فيها، قفط حدد معاييرك، حتي تظهر منطقية.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تدعي أنك على ما يرام حتى لا تشغل من حولك، لكن ما تفعله يزيد من أعبائك، لذا حاول مشاركة المقربين منك بحقيقة وضعك الصحي دون خجل، أو اذهب واستشر طبيبك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة القادمة، تحسن حالته الصحية بسب حدوث استقرار ملحوظ، في الحياة العاطفية، والمهنية، مما يعود بالايجاب علي صحته النفسية وبالتالي البدنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة