حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سطح علاقاتك المهنية

الجمعة، 16 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سطح علاقاتك المهنية برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مبدع ومتواضع، هذه هي أبرز صفات مولود برج الحوت، فهو شخص مبتكر في مجال عمله، ما يجعله صاحب فكر متجدد وخطط تنبؤية، وقادر على توقع ما قد يحدث، فهو يحب الجميع، خاصى أنه شخص متواضع بطبعه أيًا كان منصبه، مما يجعل الآخرين يشعرون بالامتنان تجاهه، كما أنه رومانسي وعاطفي في هذا الجانب من الحياة، ويعد تقلب المزاج والاستسلام من أبرز عيوب مولود برج الحوت، ومن مشاهير هذا البرج المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا يمكن أن تقابل شخص في مجال عملك يفكر بنفس طريقة تفكيرك، فقد يختلف معك البعض، لذا لا تتأمل فى ذلك، وعليك إنجاز مهامك دون النظر للصداقات، وتسطيح علاقاتك المهنية، وأن تتعامل مع زملاء العمل على أنهم أشخاص عابرين.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

إذا كنت في علاقة عاطفية، فاليوم عليك اتخاذ قرار حاسمًا بشأنها، وقد تساعدك طاقتك الإيجابية في ذلك، وإذا كنت غير مرتبط فغالبًا ستقابل شخص يلفت نظرك، لذا كن مستعدًا لذلك.

 

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت كثير الشكوى من ألم معدتك، وقد يكون ذلك بسب التوتر، لذا يجب أن تستشير طبيبك، حتى يعطي لك الدواء المناسب لحالتك، وحاول تناوله بانتظام، وستتحسن صحتك بسرعة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، الحصول على عرض عمل في الخارج، لكن لا تتسرع وحاول التفكير بتأنٍ حول قبول هذا العرض أو رفضه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة