انتظام "أساسيين" الزمالك فى القمة بالتدريبات.. وكارتيرون يجتمع مع معاونيه

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 10:12 م
انتظام "أساسيين" الزمالك فى القمة بالتدريبات.. وكارتيرون يجتمع مع معاونيه الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فقرة استشفاء وفك عضلات وإطالات قبل انطلاق التدريبات التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ويأتي ذلك ضمن برنامج بدني موضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق، ينفذ على هامش التدريبات، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.
 
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني جلسة سريعة مع جهازة المعاون قبل انطلاق التدريبات، وتحدث مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، في بعض الأمور الفنية التي سيقوم الفريق بتنفيذها خلال التدريبات.
 
وانتظم لاعبو الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الأهلى الأخيرة في الدوري الممتاز، في التدريبات الجماعية جاء ذلك، عقب الاكتفاء بأداء هؤلاء اللاعبين تدريبات تأهيل واستشفاء بمران أمس منعا للتعرض للإجهاد، وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.
 
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدت المجموعتان فقرة تأهيلية قوية تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق، مقسمة على جزئين، أحدهما بالكرة والآخر عبارة عن تأهيل باستخدام بعض الحواجز، كما قام فيرناندو بتوجيه بعض التعليمات للاعبين أثناء أداء الفقرة التأهيلية.
 
كما خاض محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، حراس مرمى الفريق، تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق.
 
وأدى ثلاثي حراس الزمالك، فقرة قوية تم التركيز فيها على بعض الأمور الفنية، كما قام أوليفيرا بتوجيه بعض التعليمات للثلاثي من أجل تنفيذها خلال المران.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة