حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حب عملك

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حب عملك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة بالنفس لحد الغرور من أبرز الصفات التى يشتهر بها مولود برج الأسد، والتى تجعل البعض يسىء فهمه، إلا أن له مميزات إيجابية كثيرة مثل قدرته على تحمل المسئولية وقيادة الآخرين، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية المحبوبة من الأخرين،  ومن مشاهير برج الأسد، الفنان الكبير عزت أبو عوف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تحب عملك حتى تخلص فيه وتطور من أدائك، لكن كرهك له، يجعلك تنفر منه وبالتالى تتراجع لخطوات أو تظل مكانك دون أن تتقدم خطوة للأمام، ما يجعلك تشعر بالإحباط واليأس.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

يجب أن تهتم بشريك حياتك وحاول أن تحسن علاقتك به بالتقرب منه والتحدث معه فى مختلف الأمور، واحذر أن تتجاهله حتى لا تتدهور علاقتكما وتعيشان فى تعاسة وخلاف لا ينتهى، لذلك عليك إصلاح الأمور بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتناول وجبة سحور غنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك طيلة اليوم، وتبتعد عن التفكير فى المشاكل التى تعانى منها، حتى تشعر بالحيوية وتستطيع النوم وتتجنب رؤية الكوابيس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته تجعله يشعر بتحسن وسعادة والإقبال على الحياة، ونسيان الماضى بكل متاعبه ومشاكله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة