الزمالك يجهز لميركاتو الصيف مبكرا.. صفقة تبادلية منتظرة مع بيراميدز.. البحث عن هداف جديد فى أدغال أفريقيا.. ومهاجم سيمبا التنزانى مرشح لخلافة مصطفى محمد

الخميس، 22 أبريل 2021 07:30 ص
الزمالك يجهز لميركاتو الصيف مبكرا.. صفقة تبادلية منتظرة مع بيراميدز.. البحث عن هداف جديد فى أدغال أفريقيا.. ومهاجم سيمبا التنزانى مرشح لخلافة مصطفى محمد الزمالك يجهز لميركاتو الصيف مبكرا
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادي الزمالك في التجهيز مبكرا للميركاتو الصيفي المقبل، من خلال البحث عن أفضل العناصر لتدعيم صفوف فريق الكرة بأفضل الصفقات، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

الزمالك بدأ فتح قنوات اتصال مع بعض الأندية لإبرام صفقات تبادلية، وعلى رأسها نادي بيراميدز بعد الوصول لاتفاق مبدئي بخصوص إبرام صفقة كبرى فى الصيف المقبل، بخلاف البحث عن مهاجم متميز لتعويض رحيل الدبابة مصطفى محمد لصفوف نادي جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة، مع الوضع في الاعتبار صعوبة عودته من جديد بعد تألق الملفت في فترة الإعارة.

صفقة تبادلية منتظرة مع بيراميدز

شهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة بين ناديي الزمالك وبيراميدز، للاتفاق على تفاصيل صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بموجبها ينتقل لاعبان من صفوف الزمالك لنادي بيراميدز مقابل حصول القلعة البيضاء على خدمات ثنائي آخر، وبالفعل تم الاستقرار على الأسماء المنتظر تواجدها في الصفقة.

ومن المقرر أن يضم الزمالك الثنائي إيريك تراوري وعمر جابر في الميركاتو الصيفي المقبل، مقابل انتقال الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغني لنادي بيراميدز، حيث رفض مسئولو القلعة البيضاء ضم محمود حمدي الونش للصفقة وتمسكوا باستمراره، وينص اتفاق الزمالك وبيراميدز على انتقال اللاعبين المذكورين دون تحمل خزينة الناديين أي أعباء مالية إضافية.

وبعد اتفاق الزمالك وبيراميدز على تفاصيل الصفقة، يتبقي موافقة اللاعبين الأربعة على إتمامها، حيث من المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع الثنائي تراوري وعمر جابر للاتفاق على تفاصيل عقديهما في الموسم الجديد، ونفس الأمر بالنسبة للثنائي زيزو وعبد الغني مع نادي بيراميدز.

لاعب آخر مطلوب من بيراميدز

ويستهدف مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع لاعب آخر من صفوف بيراميدز هو عبد الله بكري مدافع الفريق، وهو ما جعل هناك ترحيب برحيل محمد عبد الغنى في إطار الصفقة التبادلية المنتظرة.

البحث عن بديل مصطفى محمد فى دوري الأبطال

بدأ مسئولو الزمالك البحث عن خليفة مصطفى محمد لدى الفرق المشاركة في نسخة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي، حيث يضع الفرنسي كارتيرون مركز المهاجم الصريح في مقدمة أولويات صفقات القلعة البيضاء المطلوبة في الصيف المقبل.

وطلب مسئولو الزمالك من بعض وكلاء اللاعبين ترشيح مهاجمين مميزين من المتواجدين في فرق دوري الأبطال الأفريقي، وعرض الأسماء عليهم، لعرضها على الفرنسي كارتيرون واختيار الأفضل من بينهم وفقا لرؤيته الفنية ومدى قناعته بإمكانات كل لاعب من المتاحين.

مهاجم سيمبا التنزاني مرشح لخلافة مصطفى محمد

ودخل الموزمبيقي لويس ميكيسون مهاجم سيمبا التنزاني، دائرة المرشحين للانتقال لصفوف الزمالك، وبدأ مسئولو النادي الأبيض، جس نبض النادي التنزاني لمعرفة الطلبات المادية الخاصة بالاستغناء عن المهاجم الموزمبيقي، خاصة بعد تألقه الملفت في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا ونجاحه فى قيادة فريقه لتخطى دور المجموعات والصعود برفقة النادي الأهلي حامل اللقب كأول مجموعته.

وانضم الموزمبيقى لويس ميكيسون لصفوف سيمبا في شهر يناير عام 2020 قادما من نادي صن داونز الجنوب أفريقي بعد تجربة غير موقفة حيث انضم لبطل جنوب أفريقيا فى صيف عام 2018، لكنه خلال عامين فقط خرج معارًا ثلاث مرات لثلاثة أندية مختلفة، قبل بيعه لنادي سيمبا.

ويرحب مسئولو الزمالك بإتمام صفقة ميكيسون، لكن يتوقف الأمر على المطالب المادية للنادي التنزاني واللاعب نفسه قبل حسم مصير الصفقة بشكل نهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة