المقاولون لا يعرف طريق الفوز على وادي دجلة إلا مع محمد عودة

الخميس، 22 أبريل 2021 02:24 م
المقاولون لا يعرف طريق الفوز على وادي دجلة إلا مع محمد عودة محمد عودة
كتبت لبنى عبد الله ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر محمد عودة، المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، هو تميمة حظ ذئاب الجبل أمام وادي دجلة، حيث لم يتذوق المقاولون طعم الفوز على فريق الغزلان سوى في مباراتين فقط كانتا تحت قيادة عودة في موسم 2016/ 2017، وفاز المقاولون في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف قبل أن يفوز في المباراة الثانية بهدف نظيف.

وتحمل مباراة اليوم رقم 16 في تاريخ مواجهات الفريقين في مسابقة الدوري، تفوق وادى دجلة بتحقيق الفوز في 7 مباريات، مقابل فوزين فقط لذئاب الجبل، في حين سيطر التعادل على أحداث 6 مباريات، سجل وادى دجلة 18 هدفا، مقابل 8 أهداف فقط للمقاولون العرب.

ويستضيف المقاولون العرب نظيره وادى دجلة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة صعبة يدخلها ذئاب الجبل بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى آخر ظهور بالمسابقة، بينما فاز وادى دجلة على البنك الأهلى برباعية مقابل هدفين في الجولة 18 للمسابقة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 3 أخرى، وتلقى الهزيمة فى 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر ومازال لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في ثلاثة مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر ثمانية مباريات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة