حظك اليوم الخميس 22/4/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالإحباط

الخميس، 22 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 22/4/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالإحباط برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحكمة والهدوء من أهم مميزات برج الدلو، فهو شخصية متأنية لا تخطو أي خطوة في حياتها قبل التفكير والتخطيط لها، ومتعصب لرأيه ولا يسمح النقاش فيه، لكن طيب القلب ويحب مساعدة الآخرين، فهو شخص محب للخير ودائم المشاركة في الأعمال التطوعية التى يجد فيها سعادته، كما أنه مخلص لشريك حياته لأنه لا يتزوج إلا بتوافق العقل والقلب، ويحب التجديد باستمرار فهو ملول بطبعه، ومن مشاهير برج الدلو الممثل كريستيان بيل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كريستيان بيل
كريستيان بيل

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من الإحباط في العمل بسبب المناخ المحيط بك، وعدم تكافؤ الفرص، وغياب التقدير، وهو ما يجعلك غير قادر على العمل وتفكر في الابتعاد تمامًا عنه، لذا حاول أن تتعامل مع الأمر باعتباره مرحلة تحاول فيها البحث عن بديل يناسبك، ولا تتعجل في قرارك أو تتخذه في وقت غضب حتى لا تندم.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مستقرة تمامًا، لكنك تشعر برغبة في إحداث تغيير في العلاقة، فكر في السفر، سواء خارج البلاد أو سفر بالداخل، فالترفيه قادر على أن يجدد النشاط ويعيد للعلاقة حيويتها.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج للاهتمام بتعليمات طبيبك حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية بالشكل الذي يصعب السيطرة عليه، وكن جادًا ومسئولًا في التعامل مع الموقف، وابتعد عما يؤذيك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

يتوقع علماء الفلك لمولود الدلو أن تأتى له فرصة على طبق من ذهب خلال الفترة المقبلة، ستتيح له إثبات نفسه، والإعلان عن امكاناته واجتهاده، وهو ما سيقابل بمكافأة كبيرة لم يكن يتوقعها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة