أكرم القصاص - علا الشافعي

سموحة وسيمبا والبايرن.. 3 صدمات كروية من موسيماني لجمهور الأهلي

الخميس، 22 أبريل 2021 09:50 م
سموحة وسيمبا والبايرن.. 3 صدمات كروية من موسيماني لجمهور الأهلي موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحدث فريق سموحة صدمة جديدة في سجل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي التدريبي في مشواره بقيادة النسور الحمر، على المستوى المحلي بعدما لقنه أول هزيمة في مسابقة الدوري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ11 من عمر الدوري، ليكون الفريق السكندري صاحب أول نقطة سوداء في سجل موسيماني المحلي.

وسبق لفريق سيمبا التنزاني تحقيق ثاني صدمة للجماهير في مشوار موسيماني مع الأهلي على المستوى القاري بعدما تغلب عليه في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التنزانية دار السلام.

فيما كانت أول صدمة في مشوار موسيماني مع الأهلي على المستوى الدولي، من قبل فريق بايرن ميونيخ الألماني، والذي لقنه أول هزيمة في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي خسرها الأهلي بثنائية نظيفة.

وقاد موسيماني الأهلي في 35 مباراة ما بين الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس العالم للأندية حقق الفوز في 26 مباراة والهزيمة في 3 مباريات والتعادل في 6 مباريات.

وكان أكبر فوز حققه الأهلي تحت قيادة موسيماني بالتغلب على الاتحاد السكندري وسنيديب برباعية نظيفة، بينما أكبر خسارة كانت من بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة