حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن أنيقًا

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن أنيقًا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصدق والقدرة على التكيف، من أهم ما يميز مولود برج الحوت، فهو شخص وفي ومخلص في الحياة العاطفية، وفي الصداقة أيضًا يتميز بالشفافية، فهو واضح وصريح، ويكره الكذب والخداع، كما أنه يستطيع تقبل الآخرين بسهولة وإنشاء صداقات معهم، وتعد من مميزات مولود برج الحوت أيضًا الطموح، فهو شخص يعشق العمل ويحب أن يقدم أقصى ما لديه في عمله، مما يجعله قادرًا على تحقيق أهدافه، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة القديرة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يسرا
يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

حاول الهبوط على أرض الواقع، وألا تكون حالمًا، فلن تجدد المدينة الفاضلة في مكان العمل، لذا تقبل وجود أشخاص لا يحبون الخير لك، واختار الطريقة الصحيحة للتعامل معهم، حتى لا تخسر عملك، وكن منطقيًا.  

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي جدًا، لذا استغل تلك العاطفة بشكل عملي وحاول التعبير عنها بالفعل، فقم بشراء هدية للحبيب على سبيل المثال، واقضي وقت ممتع معه، ولكن عليك الاهتمام بمظهرك للحفاظ على الجاذبية، لذا كن أنيقًا.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

تحاول تحسين شكل جسمك الفترة الحالية، وستنجح في ذلك، واحرص أن يحصل جسمك على كل الفيتامينات المطلوبة، حتى لا يضعف، وواظب على ممارسة الرياضة وستشعر أنك أكثر حيوية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

سيكون عليك اتخاذ قرار بشأن حياتك المهنية، وحاول أن ترى ما عليك فعله، والتفكير فيم إذا كنت ستحافظ على عملك الحالي أم تتخلى عنه، وتبحث العروض الأخرى المقدمة إليك، وتأنى في اتخاذ القرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة