حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بعملك

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بعملك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب الترتيب والنظام من الصفات الإيجابية فى مولود برج العذراء، الذى يعتبر أحد الأبراج الترابية، كما يتميز بالذكاء الذى يساعده فى علاج الكثير من المشاكل التى يواجهها فى حياته، لكن نقده اللاذع للآخرين يغضب البعض منه، ومن مشاهير برج العذراء، كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

يجب عليك الاهتمام بمستواك المهنى وتطوير عملك بشكل دائم، حتى تصبح متفوقًا على زملائك، كما كنت فى الماضى، وألا تحاول أن تلهى نفسك عن عملك بتصفح مواقع التواصل الاجتماعى أو التحدث مع الزملاء فى أمور خارج العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

يجب أن تفهم شريك حياتك وتعرف ما يريده منك وتنفذه، وألا تحاول أن تعارضه، فربما يكون هو على صواب وأنت على خطأ، لذلك عليك الاستماع له، كما عليك تجديد علاقتك به دائماً حتى تحافظ عليه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يجب أن تتوقف عن قضم أظافرك باستمرار، وتكسير الأشياء عند شعورك بالغضب، وحاول أن تهدأ بقدر الإمكان وتبتعد عن كل ما يثير غضبك وانفعالك الدائم، حتى تهدأ أعصابك وتشعر بالسعادة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بعمله وحرصه على تحقيق نجاحه وإثبات نفسه بين زملائه فى العمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة