حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على غيرتك

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على غيرتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخصوصية والغموض من أبرز ما يميز مواليد برج العقرب، فهم أشخاص لا يقبلون بتدخل الآخرين في أمور حياتهم أو القرارات الخاصة بهم، ولا يسمعون لأحد، ويتحلون بالغموض في نظر البعض بسبب حب الخصوصية، كما أن لديهم خطط وأهداف، فهم أشخاص منظمون ولا يمكن تغيير أولوياتهم، كما يصعب عليهم الثقة بأي شخص، لذلك فهم يكرهون الكذب والخداع، ومن مشاهير برج العقرب المطربة ميس حمدان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ميس حمدان
ميس حمدان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت شخص محب لعملك، لكنك لا تستطيع فصل مشاكله عن حياتك الشخصية، لذا لا تخلط بينهما وتجعل نفسك في توتر طول الوقت، وعند خروجك من العمل حاول وضعه في أسفل رأسك، واستمتع بباقى جوانب الحياة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

غيرتك الشديدة علي الحبيب، قد تجعله يسيء فهمك، ويشعر أنك تشك به، لذا حاول السيطرة على تلك الغيرة، ولا تظهرها إلا في مواقف تحتاج ذلك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

قد تشعر بأن صحتك ليست على ما يرام اليوم، لكن الأمر ليس كذلك، فأنت تعانى من إرهاق نفسى بسبب ضغط العمل والتفكير، وذلك يؤثر على صحتك البدنية، فحاول الخروج لاستنشاق الهواء والمشى، وسيفيدك ذلك جدًا.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، بعد الخلافات الفترة الماضية، فاستمتع بذلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة