أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون: الزمالك استحق الفوز أمام الإنتاج ولم نتأثر بالغيابات

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:06 ص
كارتيرون: الزمالك استحق الفوز أمام الإنتاج ولم نتأثر بالغيابات كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن الزمالك قدم مباراة كبيرة، وأشاد باللاعبين ووجه الشكر لهم، موضحا أنه سعيد بالروح التي ظهر عليها اللاعبون خاصة بعد الخسارة في مباراة القمة.

وأضاف أن هناك بعض الأخطاء في المباراة ولكن الفريق حقق الفوز، وشدد على أن المنافس كان يواجه فريقا يلعب بحماس.

وأوضح كارتيرون أنه حرص على تجهيز اللاعبين بدنيا وبالتالي لم يتأثر الفريق بالغيابات في المباراة، وشدد على أن حميد أحداد حصل على فرصة في لقاء الإنتاج للمشاركة في مركز المهاجم الصريح وظهر بمستوى جيد في المباراة.

وأشار المدير الفني إلى أنه سعيد أن الأهلي خسر نقاطا بالهزيمة أمام سموحة، موضحا أن فريقه كان أفضل من الأهلي في الشوط الثاني للقاء القمة، وأضاف أن الفوز اليوم وخسارة المنافس بالأمس أعادا الثقة للاعبي الزمالك.

وحافظ فريق الزمالك على صدارة الدوري بعدما حقق فوزا مهما على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدوري على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقي في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 12 في المركز الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة