التشكيل الرسمى لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى

السبت، 24 أبريل 2021 12:41 م
التشكيل الرسمى لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى ليفربول ضد نيوكاسل
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى التشكيل الرسمى لمباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد، فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع تويتر تشكيل الفريق الذى اختار يورجن كلوب وجاء التشكيل: 

حراسة المرمى: أليسون.
 
خط الدفاع: روبرتسون، كاباك، فابينيو، أرنولد.
 
خط الوسط: فينالدوم، تياجو، جوتا.
 
خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، مانى.
 
 
وجاء تشكيل نيوكاسل 
 

ويدخل ليفربول لقاء اليوم محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.

ويسعى ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، من أجل دخول المربع الذهبي لجدول الترتيب ولو بصفة مؤقتة، حتى يحافظ على آماله بالمشاركة الموسم المقبل، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأكد خروج الريدز هذا الموسم دون تحقيق أي ألقاب.

من جهته يرغب نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه ستيف بروس إلى العودة من ملعب "آنفيلد" بالنقاط الثلاث، وذلك من أجل التأكد من الابتعاد عن مناطق الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، حيث يفصل الفريق عن فريق فولهام صاحب المركز الـ18، آخر المراكز المؤدية للهبوط 8 نقاط.

ويسعى النجم محمد صلاح إلى التسجيل في لقاء اليوم، من أجل اللحاق بمتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي سجل 21 هدفا، في حين أحرز الفرعون 19 هدفا.

وسجل محمد صلاح 94 هدفا في تاريخ بالدوري الإنجليزي، ولا يفصله سوى تسجيل 6 أهداف للدخول في نادي المائة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة