كومان: صراع الدورى الإسبانى مستمر حتى الجولة الأخيرة وأعرف مستقبلى

السبت، 24 أبريل 2021 02:18 م
كومان: صراع الدورى الإسبانى مستمر حتى الجولة الأخيرة وأعرف مستقبلى الهولندي رونالد كومان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، على صعوبة مواجهة فياريال المرتقبة غدا فى منافسات الأسبوع الـ 32 من عمر  الدوري الإسباني كونه خصما يقدم أداء قويا.

وقال كومان، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، "لدينا مباراة صعبة أخرى أمام فياريال، إنهم يلعبون كرة القدم بشكل جيد للغاية، مع لاعبين ذوى جودة عالية، ويثبتون فى أوروبا أنهم فريق قوى غدا ستكون مباراة ممتعة".

وأضاف مدرب برشلونة، "نحن نعلم أن لدينا سبع مباريات متبقية، ويجب الفوز بها، إذا فقدت أى نقطة ستكون خياراتك أقل للفوز بلقب الليجا، هذا واضح".

وتابع كومان، "لا أعرف كم عدد من النقاط سنحصد من الـ 21 المتبقية، ولكن يجب ان نحصد اكبر قدر ممكن، يجب ان نحصد الكثير".

وأكمل مدرب برشلونة، "أنا لا أرى فريقا أقوى من الآخرين بين فرق المقدمة، أتلتيكو، ريال مدريد وإشبيلية، يفوزون بالعديد من المباريات، الميزة هى أن لدينا مباراة ضد أتلتيكو، ويمكننا هزيمتهم، أو هم يهزموننا، ستكون المعركة حتى آخر جولة".

وعن تراكم الدقائق على اللاعبين قال كومان، "لست قلقا بشأن الدقائق الكثيرة لعديد من اللاعبين، هم يتعافون بشكل جيد للغاية، ولا نتدرب بكثافة، نحن نحقق أقصى قدر من الانتعاش للاعبين حتى تبدأ المباريات".

وأضاف مدرب البارسا، "لا أعتقد أن مباراة الغد هى الأكثر صعوبة فى الزيارات المتبقية لنا، هناك صعوبات لجميع الفرق، وكل شيء يعتمد على عملنا، الخصم يلعب كرة قدم بشكل جيد للغاية".

وردا على سؤال هل يمكن لتهديدات تشيفرين بإبعاد برشلونة وريال مدريد عن دوري الابطال في حال استمرارهما في السوبر ليج أن تؤثر على التعاقدات هذا الصيف؟، قال كومان "لا أعتقد أن ذلك يؤثر كثيرا، الأمر متروك لليويفا".

وعن تغير الأداء بين الشوط الأول والثاني ضد خيتافي؟ قال كومان، "قمنا بتحليل هذا الشيء، وتبين أن المشكلة كانت تكتيكية عندما لم تكن الكرة معنا، وليست مشكلة أداء لاعبين".

وأكد مدرب برشلونة أن "ديمبيلي جاهز للعب، ولا أعرف ما اذا كان كوتينيو أو فاتي يمكن ان يلعبا هذا الموسم ام لا".

وردا على سؤال بشأن مستقبله قال، "مستقبلي؟ من حيث المبدأ، أرى نفسي مدربا للبارسا الموسم المقبل، لدى عقد، وإذا لم يكن كذلك، علينا التحدث".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة