الإنتر ضد هيلاس فيرونا.. كونتي: أرى 95% من اللقب ولا أريد المغادرة

الأحد، 25 أبريل 2021 07:14 م
الإنتر ضد هيلاس فيرونا.. كونتي: أرى 95% من اللقب ولا أريد المغادرة الإنتر ضد هيلاس فيرونا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن فريقه اقترب من لقب الدوري الإيطالي بعد الفوز الثمين على هيلاس فيرونا بهدف نظيف فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "جيوزيبى مياتزا" ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة.

وقال كونتي في تصريحات عقب اللقاء، "الوصول إلى هذه النقطة مع لاعبين صغار جدًا لم يفزوا من قبل ويرون النصر هناك ليس بالأمر السهل، من الناحية النفسية، الفوز هذا العام يعني وضع تجربة الفوز في رأس اللاعبين، آخرون يخسرون نقاطًا ولا نخسر نحن، أرى 95% من لقب الأسكوديتو".

وأضاف كونتى، "باستوني ودي فري وسكرينيار، أرى العديد من أوجه التشابه مع بارزالي وبونوتشي وكيليني كان لديهم أيضًا صفر على مستوى السيرة الذاتية وبدأنا رحلة معهم، الفوز بالبطولة يجلب الثقة بالنفس".

وتابع، "فى هذين العامين، عملنا كثيرًا على العقل، ومن وجهة نظر عقلية لم يكن إنتر منافسًا لفترة طويلة، في العام الماضي، الدوري قريب جدا هذا العام، علينا أن نعمل على كل شيء".

وأكمل :"أي مدرب في مستواي يجب أن يتحدث دائمًا عن الفوز، عندما وقعت للإنتر قلت إنني بحاجة فقط لرؤية فرصة للفوز بنسبة 1٪.، ثم كان الأمر متروكًا لي لتصديق ذلك ورفع هذه النسبة المئوية، وبعد ذلك يتوقع الجميع مني الكثير".

الإنتر ضد هيلاس فيرونا
 

وأردف كونتي قائلا :"أنا لست مؤمنًا بالخرافات، لقد تحدثت دائمًا عن السكوديتو وسأتحدث دائمًا عن ذلك" لكننا جميعًا بحاجة إلى فهم ما يمكن القيام به ولكن بطريقة هادئة للغاية لأنه بخلاف ذلك يصبح الاتصال صعبًا ، يكون التواصل مع وسائل الإعلام واحدًا ثم يختلف كل شيء ويقع كل شيء على عاتق المدرب".

وتابع :"مغادرة الإنتر؟ لا أريد دائمًا أن أبدأ من الصفر إنه متعب، هنا قمت ببناء شيء وأريد مواصلة عملي لفترة طويلة ويسعدني أن أكون قادرًا على العمل هنا".

واختتم قائلا :"أعتقد أن ماتيو دارميان قد فاز بمكانة مهمة في الإنتر، لقد وصل بهدوء وفتى استثنائي ويمكنك دائمًا الاعتماد عليه ولديه كفاءة رائعة".

وابتعد الإنتر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة من إجمالي 33 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، متفوقا بفارق 13 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 66 نقطة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 41 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة