3 تطورات منتظرة فى حلقة الليلة الـ 13 من مسلسل "هجمة مرتدة".. تعرف عليها

الأحد، 25 أبريل 2021 03:00 م
3 تطورات منتظرة فى حلقة الليلة الـ 13 من مسلسل "هجمة مرتدة".. تعرف عليها هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من التشويق فرضتها أحداث حلقة الأمس من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين احمد عز وهند صبرى والمذاع على شاشة قناة dmc في تمام الـ 10.45 دقيقة، وذلك بعدما شهدت الحلقة إثارة كبيرة وأحداث باتت منتظرة في الحلقة الليلة الـ 13 من المسلسل.

احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة 12
احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة 12

 

موقف ابنة هشام سليم "رفعت المسيرى"

شهدت حلقة الأمس تطور الأحداث بالنسبة لابنة الضابط رفعت المسيرى "هشام سليم" مع تعرضها لانتكاسة شديدة على المستوى الصحى، تطلبت أخذها العلاج الكيماوى مرة أخرى، وبالتالي يترقب جمهور العمل تأثير ذلك عليه خاصة مع عمله وإمكانية تأثير ذلك عليه سلباً.

 

هشام سليم وندا موسى
هشام سليم وندا موسى

 

علاقة فاروق السوهاجى وسيف العربى

ينتظر الكثيرون بترقب مدى تطور علاقة فاروق السوهاجى "احمد فؤاد سليم" وسيف العربى "احمد عز" وهل سيعتبر الأخير نجح في مهمته التي أوكلت له بالحلقة الماضية أم أنه سيواجهه بتوبيخ كالعادة من أجل تدريبه بشكل أقوى.

احمد عز لحظة رؤية هند صبرى
احمد عز لحظة رؤية هند صبرى

 

هند صبرى "دينا" وأحمد عز "سيف العربى"

مع مقابلة هند صبرى "دينا" وأحمد عز "سيف العربى" بحلقة الأمس بالصدفة أثناء مهمة عز "سيف العربى" وترك دينا له ورقة أخذها من على طاولتها بعد مغادرتها مكان الحفل التي تقام به المهمة قد تحمل الحلقة المقبلة مفاجآت بالنسبة للثنائى.

 

هند صبرى
هند صبرى

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومياً.

هجمة مرتدة الحلقة الـ 12
هجمة مرتدة الحلقة الـ 12

 

محمد جمعة من حلقة الأمس
محمد جمعة من حلقة الأمس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة