مدرب برشلونة: الليجا تقترب لكن يجب الحذر.. وحصد الثنائية ليس مستحيلا

الأحد، 25 أبريل 2021 07:44 م
مدرب برشلونة: الليجا تقترب لكن يجب الحذر.. وحصد الثنائية ليس مستحيلا برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أهمية الفوز الذى حققه البارسا على مضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الحالي 2020-2021، وقال كومان فى تصريحاته عقب المباراة، "حققنا فوزا مهما للغاية على ملعب صعب، فريق فياريال كان جيد للغاية، حاولوا الضغط علينا كثيرًا".

وأضاف كومان، "كانت لدينا الفرص لحسم المباراة خاصة مع كرة دى يونج فى البداية والذى كلفتنا فى النهاية، لم نتقدم كثيرًا اليوم ربما بسبب التعب والإرهاق".

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا، "الدوري قريب ولكن علينا الحذر، لدينا مسار جيد في الانتصارات، إنه أمر مثيل للإعجاب ما فعله الفريق للقتال على الدوري، تبقت 6 مباريات، الفوز بها يعنى أننا أبطال لليجا".

وتابع كومان، "لم أقل أبدا إن الثنائية مستحيلة، علينا أن نمضي مباراة بمباراة، نحن فى المعركة والفريق يتطلع للفوز بلقب مهم مثل الدوري الإسباني، أحد الأشياء المهمة بالنسبة لنا هي الاستحواذ، أعتقد من الممكن أن نتحسن عندما لا تكون الكرة معنا".

وأضاف كومان، "هذا الموسم لعبنا عدة مباريات، مع العديد من الرحلات ولا ننسى مباريات الكأس الذي لعبنا فيها أكثر من 90 دقيقة. اكتسبنا مع كل ذلك عقلية قوية. نلعب في وقت متأخر يوم الخميس. الجدول مزدحم أيضا".

فياريال ضد برشلونة

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة متساويا مع غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، والذى يتفوق بفارق المواجهات المباشرة، ويتبقى للفريق الكتالونى مباراة مؤجلة مع غرناطة، فيما يأتي فياريال في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ويأتي برشلونة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة والذى يواجه أتلتيك بيلباو في التاسعة مساء اليوم، فيما يتفوق البارسا بفارق 4 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع في الليجا والذى يواجه غرناطة في نفس الجولة.

وجمع برشلونة نقاطه 71 تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، من إجمالي 32 مباراة خاضها في الليجا، حيث حقق 22 انتصارا بالإضافة إلى 5 تعادلات فيما خسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 76 هدفا واهتزت الشباك 29 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة