تأهيل فتوح والونش مع الأساسيين فى الجيم.. ومران ترفيهى استعدادًا للمقاولون

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 06:14 م
تأهيل فتوح والونش مع الأساسيين فى الجيم.. ومران ترفيهى استعدادًا للمقاولون الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، والاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري.
 
فيما واصل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي المحدد له من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بعد إصابته في عضلة السمانة، وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، ثم قام بالجري حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء.
 
وخضع محمود حمدي الونش مدافع الفريق لبعض التدريبات التأهيلية، وبدأ الونش برنامجه التأهيلي بمجموعة من التمارين العلاجية في صالة الجيمانزيوم، ثم خضع لفقرة تأهيلية أخرى بالكرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
وتعرض محمود حمدي الونش لكدمة في الركبة خلال مواجهة الزمالك والبنك الأهلي والتي انتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أمس في الدوري الممتاز.
 
كما خاض لاعبو الفريق، الذين شاركوا في مواجهة أمس أمام البنك الأهلي بالدوري الممتاز، مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين الأساسيين مجموعة من التدريبات التأهيلية فقط، حرصاً على عدم تعرضهم للإرهاق.
 
وخاض اللاعبون تدريبات ترفيهية، وشهدت تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ولعب الكرة باليد، حيث تم التركيز على سرعة رد فعل اللاعبين والضغط على المنافس في وضع الحركة والثبات.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة