حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..لا تكن قاسيا

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..لا تكن قاسيا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إيجابيات مواليد برج الأسد كثيرة، أهمها ثقتهم الكبيرة بالنفس ما يجعلهم دائما يلفتون الأنظار فى أى مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات مبدعة وهو ما ييفيدهم كثيرًا فى مجال عملهم، وهم أصدقاء مثاليين يتميزون بالشهامة، ويقفون بجانب من يحتاجهم ويطلب يد المساعدة، ويكرهون من يتجاهلهم، فهم دائما ما يبحثون عن القيادة فى اى مكان يحلون به، ويساعدهم على ذلك حبهم للتملك والسيطرة، ومن مشاهير برج الأسد النجمة ساندرا بولوك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتميز بشخصية اجتماعية، وتحظى حب وتقدير زملائك فى العمل، وهو ما قد يسهل عليك أداء مهامك وإنجازها بشكل أسرع، بسبب تلقيك بعض النصائح الجيدة من الزملاء الأكثر خبرة، وستحقق مكاسب مادية جيدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

بعد المرور بتجربة صعبة فى حياتك العاطفية، قد تجد اليوم شريك حياتك الذى طالما تمنيته، وسيضاعف جهوده للتقرب منك، لا تكن قاسيا وتتمسك بالماضى، عليك التقرب منه حتى لاتندم فى النهاية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد انخفض مستوى لياقتك البدنية هذه الفترة، بسبب توقفك عن ممارسة الرياضة منذ بداية شهر رمضان الكريم، استرخى قليلا وضع جدولا لنفسك لممارسة المزيد من التمارين وخاصة فى فترة الصباح قبل الذهاب لعملك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

قد تنخرط فى بعض الانشطة الإنسانية، مما قد يعطيك الكثير من الطاقة الإيجابية خلال الأيام المقبلة، وحاول تكملة بقية يومك فى تأمل هادئ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة