حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تستسلم للمرض

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تستسلم للمرض برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الواقعية وقوة الشخصية، من أهم نقاط القوة فى صفات مولود برج الثور، فهو شخص يفكر بشكل سليم ويبحث عن المنطق في كل قرارته، كما يلجأ إليه من حوله لينصحهم بشأن كيفية حل مشاكلهم، ومولود برج الثور صاحب شخصية قوية فهو يأخذ قرارته بنفسه ولا أحد يمكن أن يملي عليه قرارت معينة، فهو لا يقبل ذلك، فى المقابل يعد العناد من أبرز عيوب برج الثور. ومن مشاهير برج الثور، النجم عادل امام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

عادل امام

عادل امام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

يعد التواصل مع الآخرين من أكثر ما تحب حتى وإن كنت لا تعرفهم جيدًا، أنت شخص اجتماعي من الدرجة الأولي، ولكن عليك الحفاظ علي مساحتك الشخصية اليوم، لأنه يوجد أشخاص جدد قد لا يكونوا جديرين بالثقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

الاستقرار العاطفي من أبرز اهتماماتك، حاول التقرب من الحبيب لفتح حديث معه حول تحري خطوة للأمام في العلاقة، اليوم مناسب لا تفكر كثيرًا في رد فعله، فقط خض التجربة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

لا تستسلم للشعور بالإرهاق والإنهاك، ولا تستسلم للمرض وقاوم وحاول أن تمارس حياتك بشكل طبيعى، فكر أيضًا في أن تستشر الطبيب وسيتحسن وضعك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

أنت محب للتعبير عن رأيك أكثر الوقت، قد يساعدك ذلك علي تولي منصب مرموق الفترة المقبلة، أنت تستطيع النجاح في ذلك، لأنك اجتماعي وتلك العلاقات ستفيد حتما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة