حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غيرتك مبالغ فيها

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غيرتك مبالغ فيها برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج الثور بالعقلانية، فهو شخص صاحب منطق ولا يترك مشاعره تتحكم فيه، بالإضافة إلي كونه صاحب شخصية قوية، وشديد الثقة في النفس، ويتمتع بالأناقة فهو شخص حسن المظهر، كما أنه يحب اقتناء الأشياء الفاخرة، ويعمل من أجل تكوين الثروة التي تسمح له بتحقيق الكثير من الرفاهية له وعائلته، وهو متسلط ومتحكم إلى حد كبير، لكنه كريم وجاد في عمله، فهو غالبًا ما يمتلك مواصفات القائد الناجح، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمى جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

تحاول تقديم أسلوب جديد في العمل، مما يتطلب الكثير من الامكانات، لكن أهمها هو تدريب العاملين معك حتى تؤتي ثمارها وتنجح في الوصول إلى النتائج المرجوة من هذا التطوير. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

غيرتك المبالغ فيها والمستمرة على شريك حياتك تسبب له الضيق الشديد، كما أنها تغذي مشاعر عدم الثقة بينكما، الأمر الذي قد يساهم في صنع فجوة بينكما يصعب السيطرة عليها. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تعاني من إعياء شديد جدًا بسبب أعراض الانفلونزا الموسمية، وهو ما يتطلب منك الحصول على رعاية خاصة مع الالتزام بتعليمات الطبيب، والمواظبة على المشروبات الدافئة. 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يقع في بعض المشكلات بسبب آرائه الجريئة والتي سببت صدمة لمن حوله. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة