حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن أنيقًا

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن أنيقًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب المغامرة والثقة بالنفس من أبرز ما يميز مواليد برج العقرب، فهم محبون للمرح وقضاء الإجازات في الأماكن المختلفة، والسفر والخروج وتجربة كل ما هو جديد، كما أن ثقته بنفسه تصل إلى حد الغرور، فهو لا يقبل أن يفرض عليه رأي أو فكرة لا يقتنع بها، كما أنه محب للولاء والانتماء، لأن غضبه لا يمكن التحكم به إذا تعرض للخيانة أو الخداع، ويصل غضبه وقتها حد الانتقام، وتعد حب السيطرة من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج العقرب ميس حمدان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميس حمدان
ميس حمدان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

حبك للتنافس، قد يجعلك في مشاكل طوال الوقت، لذا حاول تجنب حدوث مشكلات في العمل، لأنه سيؤثر بالسلب على نسبة تركيزك في إنجاز مهامك في الوقت المطلوب، وحاول أن تظهر من خلال عملك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

أنت محب لعائلتك ولقضاء أوقات معهم، واليوم مناسب لإنشاء علاقة عاطفية جديدة، فقط عليك الذهاب إلى المناسبات التي تم دعوتك إليها، ولكن اهتم بمظهرك وكن أنيقًا، فأنت لا تعلم بمن ستلتقي هناك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

قد تشعر بأن صحتك ليست على ما يرام اليوم، وأنك تعاني من صداع نصفي بسبب ضغط العمل والتفكير، وذلك يؤثر على صحتك البدنية، لذا حاول الخروج لاستنشاق الهواء والمشي سيفيدك جدًا.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة قضاء وقت عطلة في مكان ممتع مع العائلة والأصدقاء، فقط حاول تنظيم وقتك والاستمتاع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة