فيرمينو: لا أعلم سبب تراجع مستواى وليفربول سيعود للألقاب الموسم المقبل

الأربعاء، 28 أبريل 2021 10:15 م
فيرمينو: لا أعلم سبب تراجع مستواى وليفربول سيعود للألقاب الموسم المقبل فيرمينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يدري سبب تراجع مستواه في الموسم الحالي وقلة أهدافه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يعد الجماهير بعودة الريدز للألقاب في الموسم المقبل.

وتحدث فيرمينو في تصريحات لشبكة "ESPN"، قائلا: "تراجع مستواي؟ لا أعلم بصراحة السبب، ربما هذا قدر الرب، ربما تراجع مستواي هو بسبب الأداء الجماعي في ظرف صعب لكن لدي الإيمان وأن الأمور ستتحسن".

وتابع فيرمينو قائلا: "بشكل عام هو موسم صعب لنا بعد أن جئنا من موسم ناجح من الفوز بالدوري وكأس العالم للأندية، علينا مواصلة القتال والتحسن كل يوم ونتحسن دفاعيًا وتكتيكيًا وهجوميًا".

وواصل قائلا عن فرصة ليفربول في التأهل لدوري الأبطال: "لا أعلم لكن كل شيء يمكن أن يحدث بكرة القدم وما زالت لدينا الفرصة، سنقاتل حتى النهاية لنكون ضمن التوب فوز والتأهل لدوري الأبطال".

وأكمل: "سنعود الموسم المقبل أفضل ونعمل بجد لنحاول تحقيق اللقب أعِدُكم أننا سنعمل بجد لنكون أبطالاً مجددًا، ما زال لدينا معارك وأهداف علينا تحقيقها وعلينا القتال لضمان نهاية الموسم بأفضل شكل".

واختتم قائلا: "أفضّل الأهداف أم الصناعة؟ أستمتع بالاثنين لكني أحب تسجيل الأهداف بصراحة، أنا هداف لذلك أحب تسجيل الأهداف وهو شعور فريد عندما تسجل وتحتفل مع المشجعين، شعور تسجيل الأهداف شيء مميز".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة