حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم وافهم

الخميس، 29 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم وافهم برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يحب مولود برج الجوزاء تحمل المسئولية، لذلك فهو يفكر كثيراً فى قرار الإرتباط العاطفى، كما يعرف عنه مزاجيته التى تجعله أحياناً مرح وفكاهى وأحياناً إنطوائى، ولكنه إجتماعى من الدرجة الأولى وله العديد من الأصدقاء، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

مارلين مورنرو
مارلين مونرو

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يجب ان تتعلم وتفهم جيدًا مجالك وتقرأ كل ماهو جديد فيه حتى تواكب التطورات الجديدة وتبتكر أفكارًا جديدة وتتفوق على زملائك فى المستقبل، وتشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

يجب أن تنصت لمشاكل شريك حياتك وتفهم ما يقصده جيدًا، وألا تحاول أن تتجاهل حديثه أو تستهين به حتى لا يتطور النقاش لشجار بينكما، مما يؤثر على علاقتكما بالسلب فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بنظافة وتطهير منزلك وخاصة حمامك كما يجب أن تهتم بنظافتك الشخصية حتى تحمى نفسك وأسرتك من الأمراض المعدية وتحافظ على صحتك وصحة عائلتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية نتيجة التفاهم بينك وبين شريك حياتك، وحرصك على تقوية علاقتكما دائمًا وتحكمك فى شعورك بالغيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة