تقاليع باريس هيلتون لتدليل كلابها.. بنت لهم قصرا وبتلبسهم أغلى براندات.. صور

السبت، 03 أبريل 2021 07:00 ص
تقاليع باريس هيلتون لتدليل كلابها.. بنت لهم قصرا وبتلبسهم أغلى براندات.. صور باريس هيلتون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر كلب باريس هيلتون عناوين المواقع الأجنبية مؤخراً بعدما اشترت النجمة الشهيرة له حقيبة صغيرة بسعر يصل لـ5500 دولار، حيث حرصت على تدليله بصورة كبيرة مثلما أكدت التقارير الإعلامية التى رصدت اهتمام "هيلتون" بحيوانها الأليف، إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن تلك ليست المرة الأولى التي تقوم فيها النجمة الأمريكية بذلك، حيث إنها تمتلك تاريخاً طويلاً في تدليل كلابها.

 

قصر كلاب باريس هيلتون

البداية من قصر الكلاب التى اقتنته خصيصاً لهم، حيث ذكر موقع TMZ الأمريكى أن الممثلة والمغنية الأمريكية باريس هيلتون، بنت قصراً يشبه قصرها عام 2014، ويمتاز بمواصفات خاصة ومثالية، لكلابها.

ويتمتع القصر بتكييف للهواء ويحتوي على أثاث وأسرّة للكلاب، كما أكد التقرير - آنذاك - أن باريس هيلتون تقوم بجولات تسوق للعناية بهم وإحضار مستلزماتهم، كما أن هناك من يشرف على نظافتهم وإطعامهم وتقديم كل ما هو مطلوب بدرجات رفاهية عالية.

قصر كلاب باريس هيلتون 2
قصر كلاب باريس هيلتون 
 
 
قصر كلاب باريس هيلتون من الداخل
قصر كلاب باريس هيلتون من الداخل

 

قصر كلاب باريس هيلتون
قصر كلاب باريس هيلتون
 
 
قصر كلاب باريس هيلتون1
قصر كلاب باريس هيلتون


 

جاكيت كلب باريس هيلتون

كما ألبست باريس هيلتون كلبها - في وقت سابق - جاكيت ينتمى لبراند غالى الثمن Zampa Couture، وهى علامة تجارية للملابس تصنع قطعاً راقية للحيوانات بمبالغ باهظة الثمن يتخطى سعرها الثلاثة آلاف دولار.

باريس هيلتون وكلبها
باريس هيلتون وكلبها


 

حقيبة كلب باريس هيلتون

وآخر تقاليع باريس هيلتون كان إقدامها على شراء حقيبة بمبلغ يصل إلى 5500 دولار، حيث ذكر موقع thenews خلال تقريره حول الحقيبة، أن باريس هيلتون اشترتها لكلبها الصغير الذى يحمل اسم ديموند بيبي، وهى حقيبة تنتمى للعلامة التجارية الفاخرة “ "هيرميس".

وأضاف التقرير أن باريس هيلتون قررت تدليل كلبها بهذا الشكل، بعدما اشترت لنفسها حقيبة من نفس العلامة الفاخرة بقيمة 24500 دولار، حيث قام العاملون في المتجر الفخم بلف الحقيبة الصغيرة في صندوق صغير برتقالى اللون.

باريس هيلتون وكلبها بعد شراء حقيبة له

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة