مان يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: سندخل اللقاء للفوز وأمر الريدز لا يهمني

الجمعة، 30 أبريل 2021 09:58 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: سندخل اللقاء للفوز وأمر الريدز لا يهمني سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه سيدخل مواجهة ليفربول بغرض الفوز فقط، غير مهتم بأمر الريدز، في المباراة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة :"سندخل المباراة ونحن نفكر بأنفسنا فقط والفوز بالمباراة، ما يعنيه هذا اللقاء بالنسبة لـ ليفربول أمرٌ لا يهمنا".

وتابع قائلا: "أحياناً لا تضمن حتى التواجد ضمن الأربعة الأوائل، آرسنال وتشيلسي قد يفوزا ببطولات أوروبية ولا يكونا ضمن الأربعة الأوائل ليتواجدوا في دوري الأبطال الموسم القادم، لذلك علينا أن نفعل ما بوسعنا لنتأهل لدوري الأبطال بأنفسنا".

وواصل قائلا: "أولا، الهدف هو القتال للفوز بالدوري، هذا هو الأساس، هذا هو الحلم وكل ما يريده الجميع، ثانياً، المركز الثالث أو الرابع من أجل الصعود لبطولة دوري الأبطال لأن التواجد فيه هذه البطولة العريقة أمر كبير".

وأكمل قائلا: "هناك مباريات تتطلع لها طوال الموسم، ومواجهة ليفربول هي واحدة من أكبر المباريات في الموسم، مركزك لا يهم سواءً كنت الأول أو الثاني أو الثالث أو الرابع، بغض النظر، هذه مباراة كبيرة جداً".

مان يونايتد ضد ليفربول

وأردف سولشاير قائلا: "هناك بعض اللاعبين الذي لم يشاركوا بشكلٍ كافٍ، لكن أمامنا ليفربول، أستون فيلا، وبعدها ليستر سيتي، ومن ثم فولهام وولفرهامبتون، وعلينا الصعود لنهائي يوروباليج، لذلك سأتعامل مع كل شيء في وقته، من الصعب التخطيط للمباريات البعيدة".

واختتم المدرب النرويجي قائلا :"لو تمكنا من تحقيق نتائج إيجابية خلال المبارايات القريبة في الدوري، فسنمنح بعض اللاعبين الذي يستحقون اللعب مزيداً من الوقت للمشاركة".

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في الوصافة برصيد 67 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة