حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتقصير

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتقصير برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجدى بالإصرار الشديد على النجاح، فمن المستحيل أن يقبل بأقل من حلمه، وهو صريح إلى أبعد حد، ويعد أكثر شخص يمكنه أن يسمعك ما يجب أن تسمعه دون تجميل، ويعانى من صعوبة الاندماج اجتماعيًا، فهو يميل إلى العزلة في كثير من الأحيان، ويمتلك شخصية قوية وذكاء وقدرة على الإبداع، ومن مشاهير برج الجدي الممثلة التونسية درة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

درة
درة

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

أنت غير راضٍ عما تم إنجازه اليوم، وتشعر بالتقصير، وأنه بإمكانك تقديم ما هو أفضل، لكن لا تجعل شعور التقصير يتمكن منك، فعلى الرغم من كونه دافعًا لتقديم الأفضل، لكنه سيكون سببًا في شعورك بالإحباط في كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تعانى من توتر علاقتك بشريك حياتك في الفترة الأخيرة بسبب تدخل بعض المقربين منكما، لذلك لا تسمح لأي شخص مهما بلغ قربه منك بالتدخل في تفاصيل العلاقة، ولا تخجل من إحراجهم إذا كنت حريصًا على نجاح العلاقة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في العظام بسبب المجهود الزائد في العمل، لذلك حاول أن تخفف المجهود، وتحصل على راحة، مع زيارة الطبيب المختص لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن تستقر حياته العاطفية خلال الفترة المقبلة بعد نجاحه في تخطي بعض التحديات بذكاء شديد، وفى الوقت الذي راهن فيه الكثيرون على فشل العلاقة.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة