جمال بخيت: زى ما عملنا مبادرة الـ100 مليون صحة نعمل 100 مليون وعى

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:38 ص
جمال بخيت: زى ما عملنا مبادرة الـ100 مليون صحة نعمل 100 مليون وعى جمال بخيت
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر جمال بخيت، إن وسائل تقديم الفن مابين شرائط الكاسيت ومابين الانترنت عبر منصات اليوتيوب، وغيرها، و تقدم فنها لكل جيل  بطريقته، مشدداً أن كل وسيلة من الوسائل مع تقدم الأجيال والوسائل تسهم في خلق نجومها، معقبا: " زى ما عملنا 100 مليون صحة نعمل 100 مليون وعى".
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة on: " جيلي هو "جيل الكاسيت" والجيل الذي سبقني هو جيل أغاني الاذاعة والتلفزيون، حيث تواكب ظهور جيلي مع فكرة "الكاسيت"، واستطعنا فرض حضورنا وقدرتنا".
 
وأجاب الشاعر الكبير على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، حول من الأبقى الفن عبر جيل " الكاسيت " أم المنصات الاجتماعية المختلفة؟، قائلاً: " أن  كل جيل له أدواته، والتقدم التكنولوجي لكن فكرة من يبقى ليس لها علاقة بالاداة  فطوال الوقت الفن الجيد والرديء موجود في كل العصور والتجربة أثبتت أن الأبقى هو الجيد".
 
وتابع : " السيء ينتشر فترة لكن ذاكرة الامم لاتحتفظ به فمثلاً سيد درويش في عهده كان هناك أغاني رديئة، مثل: "لخمسة باب"، الخاصة بشوارع، وأحياء الدعارة، وكان لها أغاني مخوص، خاصة أن البغاء كان مرخص لكن بقي في وجدان المصريين سيد درويش وغيره من كبار الفنانين".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة