حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احترس من أعدائك

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احترس من أعدائك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات الحازمة في اتخاذ قراراتهم، فتجدهم من القلائل الذين لا يشعرون بالندم أبدًا، لأن أمورهم لن يقرروها إلا بعد تفكير ودراسة طويلة، سعادتهم في العمل وإتقانه فيصبحون سريعًا فى مناصب كبيرة في مجالهم، الأضواء تحيط بهم في كل اتجاه والأعين المسلطة على حياتهم كثيرة، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


صبا مبارك 

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك بعض الأعداء في العمل وأنت تعرفهم جيداً، عليك بتوخي الحذر منهم قد الإمكان وكن يقظًا، ولا تخلق بينك وبينهم عداوة مهما حدث ومهما قاموا باستفزازك لتنحدر لمستواهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

عليك إعطاء فرصة للشخص الذي يريد التقرب منك، قد يكون هو حلم حياتك القادمة ولا تغلق علي نفسك الأبواب لكي تستطيع بدأ حياة جديدة مع شريك حياة يقدرك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

مهما كانت درجة انشغالك في العمل والحياة اعلم أن لصحتك حق ايضاً عليك، فلابد الاهتمام بها ومراعاتها لكي لا تتدهور صحتك فجأة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

التركيز الجيد مطلوب منك خلال الفترة المقبلة، فأنت عرضة بدرجة كبيرة للمكائد والأزمات التي قد يوقعك فيها اعدائك، ولا تنسى أن تتجنبهم ولا تعط لأحد الفرصة لكي يسقطك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة