حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب التصنع

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب التصنع برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإخلاص والوفاء من أهم ما يمتاز به مواليد برج الميزان، فهم دائماً يحبون التقرب من الشخصيات الذين يجدون معهم راحتهم، ويوفون بوعودهم مهما حدث، لديهم إخلاص كبير في العمل والعلاقات، مما يجعلهم من الشخصيات المحبة والعطوفة بشكل كبير، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عليك تجنب الشخصيات المصطنعة، التي تبذل جهداً لإظهار ما لا تملكه، سر في طريقك فقط ولا تلتفت لهم، قد يحاولون جذبك لعالمهم، لكنك ستعرفهم جيداً من اللحظة الأولى التي سيتحدثون فيها معك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لا تستطع مقاومة من تحب، مما يجعلك تبدو شخصية ضعيفة، عليك بالتحدث مع شريك حياتك بشكل حاسم وقاطع في الأمور المصيرية والتي تتوقف عليها سير حياتكما بشكل طبيعي.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اذا كنت تشعر بألم فى الرأس منذ فترة عليك بالذهاب فوراً للطبيب المختص، قد تحتاج فقط لقياس النظر وارتداء نظرة طبية، خاصة بعد جلوسك لفترة طويلة امام شاشة الكمبيوتر.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

سارع باقتناص الفرص التي ترغب  في الحصول عليها، مهما بلغت المتاعب والجهد المبذول، ضع حلمك امامك ولا تستسلم للتفاهات التي تشاهدها طوال الوقت من المحبطين والشخصيات المصطنعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة