حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن هادئًا

الجمعة، 09 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن هادئًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور هو شخص يجمع بين العصبية الشديدة والحب الشديد، فالحب لديه نوع من الالتزام الشديد الذي لا يقبل المساس به، فهو مخلص جدًا، حتى في أصعب لحظات الغضب، فهى غالبًا ما تأتي بدافع الحب، وكريم جدًا، وصادق ويكره الكذب ولا يسامح فيه، كما أنها جاد في التعامل مع عمله، وهو ما يجعله قادرًا على تحقيق النجاح تحت أي ظروف، ويحب أن يعيش حياة مليئة بالرفاهيات فهى أحد أهدافه في الحياة، ومن مشاهير برج الثور الممثل وعارض الأزياء الأمريكي تشانينج تيتوم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثورعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تشانينج تيتوم
تشانينج تيتوم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

تشعر أنك في حاجة إلى راحة بعد فترة من الضغوط المتواصلة في العمل، وهو ما تسبب لك في حالة من الإرهاق الشديد وعدم التركيز، لذلك حاول أن تستريح حتى تستعيد نشاطك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

كن أكثر هدوءًا في التعامل مع شريك حياتك، ولا تسمح للعصبية بأن تتصدر أي موقف، فالهدوء والحوار هو أساس العلاقات السليمة، خاصة أنك تحبه، ولا تحب أن يعكر صفو حياتكما أي شئ.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تحتاج إلى ممارسة بعض التمارين التى تساعد جسدك على الاسترخاء مثل اليوجا، لذلك لا تتردد في خوض التجربة وستشعر بالفرق بكل تأكيد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يسافر ضمن فريق إلى الخارج للحصول على دورة تدريبية في مجاله، وقد تم اختياره بناءً على كفاءته وتميزه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة