حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احكم بعقلك

الجمعة، 09 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احكم بعقلك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغموض من الصفات الأساسية لمولود برج العقرب، الذى يتمتع أيضاً بصفات أخرى مثل الإصرار الشديد للوصول لأهدافه، وقوة الشخصية التى تجعل من يتعامل معه يهابه، كما أنه من الأشخاص المخلصين الحافظين للأسرار، والرومانسين أيضاً عند التعامل مع الحبيب، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكى
منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تحكم عقلك وتفكر جيداً لتصل لقرار مناسب لاختيار الوظيفة المناسبة لك، والتى تستطيع من خلالها تحقيق ذاتك وطموحك الذى تحلم به طوال حياتك، ولكن أحذر الإنصات لمن يحاولون إحباطك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لا تجعل قلبك يتحكم فى تصرفاتك دائماً وحاول أن توازن بين عقلك وقلبك فى التعامل مع شريك حياتك، كما عليك أن تتصف بالكرم فى المشاعر عند التعامل مع الشريك، وأن تتخلص من البخل حتى تستقر علاقتكما.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

يجب أن تتجنب تناول الأطعمة من الباعة الجائلين حتى لا تصاب بالأمراض المعدية وتشعر بالتعب والإرهاق، وحاول أن تختار أطعمة صحية مفيدة لك مع الإهتمام بنظافتها دائماً وغسلها جيداً.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه لأسرته وعائلته، وحرصه على تقوية علاقته بهما، وتجنب المشاكل والخلافات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة