هيثم شعبان لليوم السابع: هذا الفريق سيفوز بالقمة بشرط

الإثنين، 10 مايو 2021 08:18 م
هيثم شعبان لليوم السابع: هذا الفريق سيفوز بالقمة بشرط هيثم شعبان المدير الفني السابق لسيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هيثم شعبان، المدير الفني السابق لفريق سيراميكا، أن مباراة الأهلي والزمالك التى ستقام اليوم فى مسابقة الدوري الممتاز، ستكون صعبة على الفريقين، ولكنها ستحمل المتعة للجماهير، فى ظل امتلاك القطبين الكبيرين مجموعة لاعبين على أعلى مستوى.
 
وقال شعبان، "بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وكارتيرون المدير الفني للزمالك، يلعبان المباريات الكبيرة بتحفظ، وهذا ما تعودنا عليه منهما، ولكن من يبادر بالسيطرة على الملعب سيكون له الأفضلية، بشرط أن يتعامل مع مرتدات الخصم بإحكام وذكاء".
 
وأضاف هيثم شعبان، فى تصريحات لليوم السابع، أن التحكم فى مجريات اللعب ومحاولات السيطرة وخلق فرص هجومية، يحتاج جرأة وشجاعة من أحد الطرفين، بالإضافة إلى تهيئة لاعبيه من خلال التحضير قبل اللقاء".
 
وتابع مدرب سيراميكا السابق، "الفريق الذى سيخلق فرص أكثر هو صاحب النصيب الأكبر في الفوز بالمباراة، لأن كل فريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى يستطيعون ترجمة السيطرة واستغلال الفرص المتاحة، ولكن بشرط أن يتعامل الفريق صاحب السيطرة مع الهجوم المرتد بشكل ذكي وقوى".
 
وعن أهم لاعب فى كل فريق قال شعبان، "لا أستطيع تحديد أسماء، كل اللاعبين مهمون، كل لاعب يقوم بدور محدد داخل الملعب، وليس دائما من يسجل يكون الأهم، اللاعب الذي يستطيع تطبيق فكر المدرب بشكل مثالي هو الأهم، الأفضل والاكثر تأثيرا هو ذلك اللاعب الذي ينجح فى السيطرة أو قتل مرتدات المنافس".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة