"الكهرباء": تركيب 155 ألف عداد كودى للمخالفين حتى الآن

الثلاثاء، 11 مايو 2021 08:00 ص
"الكهرباء": تركيب 155 ألف عداد كودى للمخالفين حتى الآن الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزاره الكهرباء و الطاقة المتجددة
رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، أن شركات توزيع الكهرباء ال9 على مستوى الجمهورية تسابق الزمن لانهاء الإجراءات الخاصة بتركيب العدادات الكودية للمتقدمين بطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية. 
 
و أضاف حمزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية انتهت من عمل ما يقرب من يقرب من 300 الف معاينة لطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع بالمباني المخالفة حتى الآن ، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تركيب 155 ألف عداد كودى حتى الآن.
 
وقال حمزة أن الفرصة مازالت متاحة أمام المخالفين وسارقى التيار الكهربائي لتقنين وضع الكهرباء و تقديم طلب من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الالكترونيه للتحول  من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع حتى نهاية شهر يونيو القادم 2021.
 
وتابع حمزة، أن تركيب 2 مليون عداد كودى سيتم بشكل تدريجي منذ بدء اجراءات التنفيذ وحتى أكتوبر 2021 ، لافتا إلى أن تركيب العدادات مرتبط بحجم الاحتياطي من العدادات مسبوقة الدفع حيث أن الوزارة تستهدف تركيب 2 مليون عداد مسبوق الدفع سنويا بجانب تركيب العدادات الكودية التى ستكون أيضا مسبوقة الدفع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة